القائمة الرئيسية

الصفحات

يريدوا ان يضربوا بالمجان

كلنا يعرف أن منتخب الجزائر لعب 3 مباريات في المجموعة لم يسجل فيها الا هدفا وحيدا اي ان خط هجومهم كان يحرز ثلث هدف في كل مباراة فهل يدل ذلك علي اي اداء جيد ؟ و في المقابل احرز المنافسين في المجموعة ثلاثة اهداف في مرمي الجزائر فهل يدل ذلك علي قوة الدفاع الجزائري ؟ و هل حينما يتم اعتبار الفريق الذي احرز هدف واحد ثاني المجموعة بينما الفريق الذي احرز سبعة اهداف ثالث المجموعة ؟ هل يعد ذلك دليل علي اي شئ ايجابي يتعلق بالجزائر او بلوائح كرة القدم ؟
لقد ادت الجزائر مباراة جيدة امام كوت ديفوار اشاد بها ألمصريين قبل الجزائريين و انتظرنا ان يلعبوا معنا بنفس الطريقة و لكن يبدو ان هذا اللقاء كان الاستثناء من القاعدة التي تقول ان الجزائر اسماء كبيرة لفريق ضعيف فلما بدأ اللقاء انكشف المستور تصميم مصري علي الفوز و انكشاف دفاعي كامل للخضر و بدا واضحا ان الجزائر مهزوما لا محالة فلم يكن بدا من لجوء الخضر للخشونة و الضرب الخبيث للحد من قوة مصر و هجومها فإذا تحدث الجزائريين عن كارت اصفر لحليش خطأ فلم لا يذكرون أن عرقلته ذاتها لمتعب تستحق الطرد المباشر و لماذا لا يتكلمون عن شاوشي الذي تعدي علي الحكم و نطحه و لولا رحمة ألحكم بهم لطرده الحكم في لحظتها و لماذا لا يتحدثوا عن لاعبي الجزائر الذين افتقدوا الروح الرياضية و هم يعرقلوا لاعبينا و يعتدوا علينا بدون كرة ام ان منتخبهم لا يعرف أن قانون كرة القدم به باب الكروت الحمراء ؟ لقد فاز منتخب مصر علي نجوم كأس العالم سواء الكاميرون او نيجيريا و هم بكامل لاعبيهم كما سبق و أن فزنا علي ايطاليا في كأس القارات و كما ادينا مباراة متجانسة امام البرازيل و كنا سنهزم الجزائر ايضا لو لعبت كما تلعب الفرق المحترمة لكنها أختصرت الطريق باسلوب الشوارع و عنف الهمجية
author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments