القائمة الرئيسية

الصفحات


اليها من اعادت الى روح الشعر قراءة و كتابة الى من اعطت لى احساس بأن لحياتى معنى اكتب هذه الكلمات و انا اشعر بانى اكتبها من فوق السحاب ليتنى استطيع ان اشكرها بالاسم لكن يكفينى انها تعرف ان كل حرف فيما اكتب يشكرها بالفعل و يكفينى انها مثل الوردة في الصحراء او نقطة ماء للظمان او سحابة ممطرة في ليلة جافة اليكى انتى يا من تعلمين انى اكتب لكى حروف اللغة تشكرك متعة الشعر تشكرك ليتنى كنت اعرف من زمان كنت فيه خالى الذهن فعلا اكتب لكى هذه السطور عساها تعجبك

لو كنت معك
لو كنت معك
اه لو كنت معك
لو كنت زهرة بين اصبعك
لو كنت نجمه تشاهديها من مخدعك
اه لو كنت معك
اه لو كنت ليلة في عالمك
لعرفتى كيف يكون رجلا سحابة تمطرك
اه لو كنت اراكى الان لرسمت لكى الف لوحة بالحروف
لو كنت اراكى لحاربت معك كل الظروف
اةلو كنت معك لبدات حياتى من جديد بلا خوف
لو كنت معك
نسمات تهفو على وجهى معك
كأنى اراكى و اسمعك
احب حياتى كلها لحظة ان اكون معك
فاه لو كنت معك
لكنى فعلا معك
انظرى بداخلى تجدى عالمك
ارسم كل يوم حروف اسمك كأنى اسمعك
كأنى يوما ما كنت معك
في عالمك
حتى لو لم تحبيه فأنى معك اراكى و اسمعك
صدرى لو تصدقى هو عالمك
ذراعى سلاحى لو اردتى فليكن معك
مشاعرى لكى يوم تريدين رجلا معك
انثى و لو لم تريدى اجمل من كل من معك
وردة رائعة لكل من معك
فهل يكتب لى الله يوما ان اكون معك
اراكى و اسمعك
رغم انى لحظة بلحظة اراكى و اسمعك
فأه لو كنت يوما معك

author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments