القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات و حروب كلامية

لذيذ قوى القذافى الشيوعى الاشتراكى الماركسى الافريقى الوحدوى لما افتكر كمان انه مسلم و ان في حاجة في الاسلام امها جهاد لا و ايه عايز يجاهد قدام مين ؟ قدام سويسرا مش عارف ليه فكرنى بحسين رياض و هو ماشى فى الاسواق ينادى على جهاد انتى فين يا جهاد و بعدين تبصله من الشباك انا هنا يا سلامة و يغنوا مع بعض سالمة يا سلامة .
القذافى مثل الدبة التى قتلت صاحبها الان في القرن العشرين زعيم ينادى على الجهاد هذا الزعيم لا يملك من السلاح الا ما يشتريه من الغرب هذا الزعيم امواله مكدسة هناك عند اعداءه هذا الزعيم لا يملك الا ما يسمح له به الغرب و الان يعلن الجهاد و لا اعرف هل يخرج غدا بمائة فرس صحراوى اصيل ليحارب سويسرا ام ان لديه اسلحة سرية سيحارب بها ام يمارس حرب العرب الميكروفونية امام شاشات الفضاء و هو يتوعد سويسر قائلا الخيل والبيداء تعرفنى ؟ يا فضيحة العرب بمستوى تفكير و تصريحات بعض رجالها القذافى صاحب النظريات الملونة و العالمية القطبية شايل سيفه و يصرخ معلنا الحرب على سويسرا و الخوف عليه ان تأخذ اوربا و الدول المتقدمة كلامه مأخذ الجد و هذا امر مشكوك فيه لكنه امر محتمل فيا رب لا يؤاخذونه بما يقول
x
author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments