القائمة الرئيسية

الصفحات

الكاهن الذى تقدم ببلاغ بأن زوجته مخطوفة هل هو مخدوع ام سبب المشكلة ؟

هل بعد عودة الزوجة نريد معرفة الحقيقة هل كانت الزوجة مخطوفة ام هاربة بنقود زوجها ؟


ما هى حقيقة موضوع السيدة كاميليا التى اختفت ثم قيل انها عادت متسببة في بلبلة و هياج و اعتصام و تهديد للبلد كلها ؟ اريد ان اعرف هل ممكن ان يكون كل مشكلة عائلية مدعاة لتهديد البعض بالتجييش و الاثارة ان الالاف الذين زحفوا الى الاعتصام في الاديرة او الكتدرائية اصبحوا رهينة لخلاف عائلى بين قس و بين زوجته فإذا كانت هذه الاخبار صحيحة فعلى الكنيسة ان تقدم للمجتمع اعتذارها عن هذا المشهد فكيف تهرب زوجة من زوجها بأمواله " على حد قولهم " فيخرج الالاف الى الشارع يهددون البلد و الاستقرار و ملوحين بأنها مخطوفة او انها ضحية المسلمين ثم يعيدها الامن الى بيتها فينصرف الجمع المحتشد و كان لم يكن هناك اى شئ و لا اى مشكلة كارثية ؟ لا افهم ما هو رد فعل الذين كانوا معتصمين الان و هل عرفوا ان هناك زوجة نصابة و مشاكل عائلية و انهم كانوا مخطئين ام اننا سنظل اسرى حالة اوعى حد ييجى جنيبنا ؟



هذا في التبرير الاول للحادث اما لو كانت الزجة فعلا قد هربت و اسلمت فهل الحل هو اعادتها جبرا الى دينها السابق ؟ و هل ترضى الكنيسة لو اجبرنا المتنصر محمد حجازى الى الاسلام قهرا ؟ هل توافقون على اعادة من بدل دينه جبرا الى اسرته تفعل معه ما تشاء سرا و قهرا ؟



لم نفعل اى شئ حتى الان حتى نعرف ماذا فعلت كاميليا و اين هى الان و لكن الذى اعرفه و اؤمن به ان نهاية القصة ليست طبيعية و ان الحشد المسيحى لأرهاب الدولة شئ مخالف للعقل و المنطق و لن يحل المشاكل اما قهر ارادة الناس فلهم رب يحميهم

author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments