القائمة الرئيسية

الصفحات

المافيا التركية .... 1 ببعض مقاطع الفيديو مسمار جديد في نعش اردوغان

الجزء الاول - التصريحات من زعيم المافيا التركى 


جارى اعداد مقاطع الفيديو و رفعها 

زعيم المافيا الذى يزعم انه هرب من تركيا بناء علي تحذير من وزير الداخلية التركى له انه سيتم اعتقاله و لهذا سارع بالخروج من تركيا .

لدينا حتى الان حوالى 8 مقاطع فيديو يزعم فيها بكر تورط مسئولين اتراك حاليين و سابقين بتهم مرعبة تبدأ من التلاعب بوسائل الاعلام و تصل الى الاغتصاب و تجارة المخدرات في دائرة واسعة من فنزويلا و كولومبيا وصولا الي اذربيجان و سوريا و تركيا .. .

 بات اسم سادات بكر اشهر من نار علي علم الاسبوع الماضي و اصبحت مقاطع الفيديو التى يبثها تحصد ملايين المشاهدات ليس في تركيا فقط بل في دول عديدة اخرى ...
زعيم المافيا التركية الشهير و الذي فتح ملفات عديدة تمس شخصيات سياسية و حزبية مقربة من اردوغان اصبح نافذة لرياح عاتية تضرب اردوغان و حزبه و عائلته التى يعلم الجميع مدى تدخلها في انشطة اقتصادية واسعة اثارت كثيرا من الانتقادات و الشبهات على مدى عدة سنوات سابقا .

هذا و قد ركز الرجل معظم اتهاماته حول رجال الداخلية الحاليين و 

السابقين بما فيهم وزيرى الداخلية الحالى سليمان صويلو و السابق اغار .

ينسب بكر الى اغار اعطاؤه امر بالتخلص من صحفيين قام شقيقه اتيلا بقتلهم تلبية لطلب حكومى مثل الصحفى كوتلو ادالى و اغور ممجو في التسعينات من القرن الماضي و هي جرائم فعلا لم يتم التوصل الي فاعليها .

من بين ما قاله بكر أن نجل رئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم وقائد الشرطة والوزير السابق محمد آغار، جزء من عصابة دولية لتهريب المخدرات إلى تركيا. و بالفعل فقد سبق و ان اعلنت كولومبيا عن ظبط كميات كبيرة من الكوكايين كانت متجهو الى تركيا مما دفع العصابات التركية كما اوضح بكر الى البحث عن بديل عن كولومبيا فلم بكن الا فنزويلا .

حيث سافر نجل بن علي يلدرم و بقى  في فنزويلا أربعة أيامبحثا عن طريق امن لنقل الكوكايين من كولومبيا الى جارتها فنزويلا

و اوضح بكر أن الكوكائين المهرّب إلى تركيا يتم توزيعه على اليخوت، مضيفًا أن التهريب يتم أيضاً عبر ميناء اللاذقية في الساحل السوري.

اقرأ ايضا : الدولة العثمانية ... نظرة مفصلة لاوضاع فاصلة

و قد قام سادات بكر بنشر معلومات حول تضارب المصالح بين براء البيرق صهر اردوغان و بين صويللو وزير الداخلية الذي انزعج من تصرفات و نفوذ صهر اردوغان و لهذا فقد حاول اللعب علي وتر زعيم المافيا بتحذيره من انقلاب الحكومة عليه .

في أحد مقاطع الفيديو له على موقع يوتيوب، قال بكر موجهاً كلامه إلى صويلو: "ألم تحرضني ضد برءات البيرق؟ ألم تقل لي أنك لا تحكم اسطنبول بل برءات آلبيرق هو الذي يحكم؟" مما يبدو انه محاولة من بكر للوقيعة بين رجال اردوغان 

هذا و يحاول اردوغان حاليا السيطرة علي هذه المقاطع التى تضرب اركان حكومته من خلال تضييق الخناق على افراد اسرة سادات بكر و اعتقال شقيقه .

يتبـع 

اقرأ ايضا : من تراث ال عثمان الغامض

اقرأ ايضااين ذهبت مجوهرات اسرة محمد على ( القصة الكاملة )

اقرأ ايضا اكبر مجموعة صور لحياة الشعب الفلسطيني توثق تواجده على ارض فلسطين قبل 1948

اقرأ ايضاسايكس بيكو .. الحقيقة كاملة




 

author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments