القائمة الرئيسية

الصفحات

اخاف من الناس مرة و من نفسى مائة مرة

احلم لنفسى و لا استسلم لها

غريب من يرشدنى الى الافضل لماذا لم يصل اليه قبلى

انا ابن الامس فلا استطيع لومه و انا صديق الحاضر فلا استطيع ان العنه و انا ذاهب الى الغد فكيف اكرهه

السنوات تصنع الاحداث و الناس ينسبونها الى انفسهم

من يظن انه في ورطة فعليه ان يشكر الظروف ان اعطته الفرصة ان يكون رجلا و لو لمرة

السنوات مضت و انت في مكانك فلا انت بقيت معها و لا انت تخليت عما تعلمته منها

اسوأ ما في نفسى انى لا استطيع ان اكون غيرى بينما الجميع يطالبوننى بذلك

هل تخيلت يوما ان تنظر الى نفسك و تحتقر كل ما فعلته في حق نفسك ؟

انا هو انا لست نبيا و لا ملاكا و لا اطلب من احد ان يعاملنى كذلك فكيف تتعجبون من اخطائى

الوداع هى الكلمة التى لم يحن وقتها بعد

author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments

Unknown said…
فلتكن انت كما انت بكل مافيك واى ماكنت