القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا ما نقوله و ما كنا نصرخ به ان مملكة ال سعود هى اسوأ نموذج للدولة السملمة لنقرأ ما قيل عنها نقلا عن بركان ويكيليكس

ذكرت شبكة «بي بي سي» البريطانية، أن برقيات دبلوماسية أمريكية نشرها موقع «ويكيليكس»، كشفت أن منازل الأمراء السعوديين في مدينة جدة تقام فيها حفلات صاخبة يمارس فيها الجنس ويتم تعاطي المخدرات والخمور.

وجاء في إحدى البرقيات، التي أرسلت من القنصلية الأمريكية بجدة في نوفمبر 2009 : «خلف الواجهة الوهابية المحافظة، تزدهر وتنبض حياة ليلية سرية لنخبة شباب جدة، ومجموعة كاملة من مغريات الدنيا والرذائل متاحة مثل الكحول والمخدرات والجنس خلف أبواب مغلقة».

واعتبر كاتب هذه المراسلة أن السبب الرئيسي لهذه الحرية التامة هو بقاء عناصر «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (بعيداً) عن حفلات يحضرها أو يرعاها أفراد من العائلة المالكة السعودية ودائرتها ممن يدينون لها بالولاء».

ووصفت برقية للقنصلية الأمريكية في جدة احتفالا بـ«الهالوين»، موضحة أن المشهد يشبه ملهى ليلي في أي مكان خارج المملكة ما بين «الخمور المتوافرة والأزواج الذين يرقصون ومنسق موسيقى يقوم بعمله في اختيار الأغنيات والجميع في أزياء تنكرية».


author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments