القائمة الرئيسية

الصفحات

تمضى مصر تجاه اعادة كتابة التاريخ مصر تحاكم عائلة الحاكم و اركان نظامه مصر تعيد صياغة كل خريطة الشرق الاوسط التاريخية و السياسية و اكثر من هذا الشكل الحضارى للشرق الاوسط ، مصر تعيد صياغة العلاقات الحضارية و السياسية للمنطقة و لهذا فنحن امام تاريخ نشارك فيه حرفا بحرف و سطر بسطر ، نحن امام مستقبل يرسم امام عيوننا الان
من كان يتصور هذا الشتاء الساخن بالاحداث في الشرق الاوسط بصفة عامة و في مصر بصفة خاصة لكنها مصر يا عزيزى قادرة على ادهاشك في كل يوم و كل لحظة ، انها مصر منبع التاريخ و الحضارة
مصر الان تدار بعقول الشعب و بروح الشباب في حقبة لم تحدث من قبل حقبة استعاد فيها المصريين مصر مرة اخرى منذ ان فقدوها بعد ان اهدوا زمامها لمحمد على ها هم المصريين يستعيدون بلدهم مرة اخرى بعد حقبة الملكية و حقبة الجيش ها هم المصريين يستعيدون بلدهم و ارجو ان يحسنوا قيادتها حتى تنتهى مرحلة التحول التى ستمتد الى حوالى السنة
كنت دائما متوتر لكنى متفائل ، كنت دائما انتظر الخير من الاتى و كنت دائما اراهن على الاطفال انهم لن يغيشوا في نفس المناخ الفاسد الذى عشنا فيه لم تخزلنى احلامى و لم تخنى بلادى كنت اعرف ان مصر بلد العجائب و كنت اقول دائما ان البلد التى تنجب طفلا اعمى يصير معلما للمبصرين لن تعدم الطريق الى النور ، و ها هى مصر تبصر النور و لن تفقده ثانية ان شاء الله
author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments