القائمة الرئيسية

الصفحات

عبر سنوات طويلة كنت عرضة للتقلب الفكري ... لم اكن يوما جامدا متصلبا بل كنت مرنا قابلا للتغير كلما ظهر لي بعض العوار فيما اؤمن به
كرهت عبد الناصر ثم احببته .... احببت مصطفي محمود ثم اكتشفت مدي جهلي ....قرات لانيس منصور ثم اكتشفت تفاهتي
هل عيبا ان تقول اني كنت مخطئ ؟
هل من العار ان تصارح نفسك قبل ان يصارحك الاخرين ان عليك مراجعة نفسك ؟
قيل يوما ان  الانسان لا ينزل نفس النهر مرتين ...  الانسان دائما في تغير فأن قاوم هذا التغير فعليه ان يقبل الانجراف و السحق تحت اعصار التغير
الاجيال كذلك تتغير ... ما يناسب جيل قديم ليس بالضروري يناسب الجيل التالي و ليس من العيب التطور ... ما دام هذا التطور في اطار فكري و ليس وليد الفوضي او العبث
اكتب اليوم هنا بعد سنوات جرفتني فيها رياح الفيس بوك ... رياح الجدل و البوستات الخفيفة اليومية
هل كنت مخطئ ؟ نعم ... كنت مخطئ لكنها رياح التغير
اعود اليوم الى الكتابة لنفسي و لكم
املا ان استعيد مرونة الكلمة و الفكرة
author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments