القائمة الرئيسية

الصفحات

النكتة تقول إن الطبيب خرج من غرفة العمليات يبشر الحاضرين بأن الام و المولود ماتوا لكن اهم حاجة إن الاب يعيش و علي منوال هذه النكتة خرج علينا الموقع الاخباري الرسمي للدولة بخبر ممكن ان تعتبره نكتة و ممكن ان تعتبره مهزلة و ممكن ان نعتبره مصيبة او قلة اصل او ندالة سأقول لكم الخبر تاركا لكم تحديد شعوركم تجاه ما اقول الخبر يقول " تدرس الحكومة توطين ربع مليون اسرة في ليبيا " الي هنا ينتهي الخبر لتبدأ قراءته كما قد نستنبط منه قد يتبادر الي الذهن إن الحكومة في طريقها لعمل تصفية كبري للبلد علي طريقة الاوكازيونات الشتوية و قد يقول احد الناس الله يسامحك يا حكومة الشعب مستحملك كل هذه السنين و الان رايحة تفرقينا علي بلاد الله اليست هذه ندالة من الحكومة ؟ و ربما نظر البعض الي الخبر علي إنه مصيبه فبدلا من ان توطنا حكومتنا في بلدنا في سيناء او الساحل الشمالي او القطارة او الصالحية فإنها قررت ان تتصرف في الشعب تصرفا لم نسمع مثله في العالمين ان تتصرف في الشعب نفسه بأهدائنا الي الدول المجاورة فهل يمكن تبرير مثل هذه الافكار اللوذعية ؟
author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments

Unknown said…
طب حتى المروع لو كان بيستهدف ربع مليون يبقى مشروع فاشل

حتى الافكار الجديده برغم الاختلاف معاهم



تحس انها معموله كسل


يا رب ارحمنا
Anonymous said…
هل مبدأ التهجير في حد ذاته مقبول او معقول ؟ اخر هجرة جماعية مشهورة كانت هجرة الهكسوس الي مصر و هجرة الصهاينة الي فلسطين و في المستقبل سيقال هاجر كل من الهكسوس و الصهاينة و المصريين !!!