القائمة الرئيسية

الصفحات

سياسات مصر في فترة الابتلاء القادمة

شوفوا بقى المسئولين عندنا لما يكونوا في موقع المسئولية و عايزين يبرروا الفشل يقولوا ايه ؟ تخيلوا لما محافظ يقول ان المشاكل اليومية التى تقع بسبب سياسات الحكومة ترفع من ثواب الصيام و لم يحدثنا عن غير المسلمين و موقعهم ايه من المعادلة دى طبعا عرفتم اما بتكلم عن مين عدلى حسين الرجل الذى كنت أأمل فيه خيرا ينطق بكلام لا يقال و لا يعقل و لو قيل في اى دولة تانية كان اترفعت عنه الحصانات و اتصلب فكريا امام برلمان بلده

عدلي حسين: أزمات والكهرباء والأسعار تضاعف من ثواب الصائم

آخر تحديث: الاثنين 23 اغسطس 2010 11:09 م بتوقيت القاهرة

تعليقات: 92 شارك بتعليقك
- حسن صالح

المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية

شارك

اعتبر المستشار عدلي حسين، محافظ القليوبية، تكرار انقطاع المياه وأزمات الكهرباء وارتفاع الأسعار، تضاعف من ثواب الصائم، واصفا أزمات المياه بأنها "إنذار إلهي للمصريين يستوجب ترشيد الاستهلاك في ظل خلافات دول حوض النيل، والتي تسعى للانتقاص من حصة مصر التي تكفي بالكاد".

وقال حسين، خلال محاضرة ألقاها أمس الاثنين، أثناء مشاركته في فعاليات ملتقي الفكر الإسلامي بالحسين الذي تنظمه وزارة الأوقاف، وحضره الدكتور محمود حمدي زقزوق وزير الأوقاف: "سوء الاستهلاك يعد أيضا هو السبب الرئيسي في أزمة انقطاع الكهرباء، التي تتطلب بدورها حملة ترشيد"، وطالب المواطنين بضرورة أن "يعذروا الحكومة ويعطوها فرصة حتى العام المقبل لمواجهة هذه المشكلات الطارئة"، مؤكدا أن "تواكب مشكلات الحر والمياه والكهرباء وارتفاع الأسعار مع الصيام في شهر رمضان، يضاعف من ثواب وعفو الله على المواطنين".

وأضاف: "أنا أشعر كمسلم مؤمن أن الحرائق في روسيا والسيول في باكستان وأفغانستان والتي شردت الملايين، رسالة إلهية تحذيرية للإنسان الذي زرع القمح ليستخلص منه الوقود الحيوي والبنزين للسيارات، بدلا من الغذاء في تصرف غير أخلاقي، وهي كذلك إشارة إلهيه تدعونا للتوسع في زراعة القمح بأي صورة لنزيد من إنتاجنا ونرفع اكتفاءنا الذاتي، ويصبح اعتمادنا على الاستيراد في أضيق نطاق".

من جانبه قال وزير الأوقاف إن المشكلات التي نواجهها "تواجه كافة الدول النامية وسببها الرئيسي الزيادة غير المحسوبة في السكان، مقابل ثبات موارد الدولة من الضرائب وقناة السويس والسياحة والجمارك والثروات المعدنية لتلتهم كل هذه الموارد".

يا جدعان في حد يصدق ان ده كلام راجل متعلم و لا كلام مجذوب في حضرة صوفية و لا قعدة ذكر ؟
author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments