القائمة الرئيسية

الصفحات

عارفين سبب نكسات الجزائر الكروية ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟

رابح سعدان استقال بعد تعادل غريب مع تنزانيا و ها هو اخ جزائرى يتوصل الى احدى عجائب الكرة فهو يفسر لنا اسباب النكسات التى يتعرض لها فريقهم القومى و قد توصل الى ان سبب هذه النكسات عارفين ايه ؟
تخيلوا
فكروا
غلب حماركم ؟
سبب نكسات الجزائر الكروية
هو
ان مصر عملت ايه ؟
عرفتوا ؟
بتسحر للجزائر
ايوة
احنا عاملين للجزائر عمل

انا لا امزح بل هذه هى عقلية شخص جزائرى انا لا اعمم بالطبع و لكن اوضح مدى ما قد يصل اليه التفكير المعوج
اردت ان اوضح ما استنتجته من نكسات الفريق الوطني . كل مرة نلعب فيها مع الفريق المصري إلآ و تبدأ متاعبنا ليس لاننا نخسر منهم و لاكن نتيجة لكل فوز على الفريق المصري
في 2004 لعبنا مع المصريين بوجود رابح سعدان إلآ و كانت من بعده نكسة كروية جزائرية ما بعدها نكسة نغيب عن مشاركتين تباعا .....
في 2009 بدأننا التصفيات المأهلة لكأس العالم هنا كانت الغلبة جزائرية و تحقق الهدف المنشود
و نفس الحال في كأس افريقيا بدأنا المنافسات و تقابلنا مع مصر و هنا كان منعرج الفريق الوطني خسارة مذلة من كل الجوانب النفسية و المعنوية و الرياضية ......الخ
المتذكر للقاء مصر سوف يعرف ان الجزائر لم تحقق و لا انتصار بعد ذالك ........ حتى في كأس العالم و هنا علامة استفهام
.................................................. ........ سحر شحاته لا زال يؤثر فينا .................................................. .............


النشرة : ( نشر ما طوى الساحر وتفريقه ، وهي عبارة عن الرقية التي بها تحل عقدة الرجل عن مباشرة الأهل ) ( أنظر شرح الكرماني على صحيح البخاري – 41 / 21 ) 0

أضواء على الحديث :

( لما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم من الحديبية في ذي الحجة ودخل المحرم من سنة سبع ، جاءت رؤساء اليهود إلى لبيد بن الأعصم ، وكان حليفاً لبني زريق ، وكان ساحراً ، فقالوا له : يا ابن الأعصم أنت أسحرنا ، وقد سحرنا محمداً فلم نصنع شيئاً ، ونحن نجعل لك جعلاً على أن تسحره لنا سحراً ينكؤه – أي يوجعه - ، فجعلوا له ثلاثة دنانير ، وقد ساعد اليهود على تدبير مكيدتهم أن غلاماً من اليهود كان يخدم رسول الله صلى الله عليه وسلم فدبت إليه اليهود فلم يزالوا به حتى أخذ مشاطة رأس النبي صلى الله عليه وسلم وعدة من أسنان مشطه وأعطاها اليهود الذين قاموا بدورهم بإعطاء ذلك لابن الأعصم فتولى سحر الرسول صلى الله عليه وسلم ثم دس السحر في بئر لبني زريق يقال له ذروان ، فمرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وانتثر – أي تساقط - شعر رأسه ولبث ستة أشهر يرى أنه يأتي النساء ولا يأتيهن ، وجعل يدور ولا يدري ما عراه ، فيبنما هو نائم إذ أتاه ملكان فجلس أحدهما عند رأسه والآخر عند رجليه ، فقال أحدهما للآخر : ما بال الرجل ؟ قال : مطبوب ؟ قال : من طبه 0 قال : لبيد بن الأعصم ، قال : وبم طبه ؟ قال : بمشط ومشاطة ، قال : وأين هو ؟ ، قال : في جف طلعة ذكر تحت راعوفة في بئر ذروان ، فانتبه رسول الله صلى الله عليه وسلم مذعوراً ، وقال يا عائشة : أما شعرت إن الله أخبرني بدائي ثم بعث رسول الله علياً والزبير وعمار بن ياسر ، فنزحوا ماء البئر كأنه نقاعة الحناء ، ثم رفعوا الصخرة وأخرجوا الجف ، فإذا فيه مشاطة رأسه وأسنان من مشطه ، وإذا فيه وتر معقود فيه إحدى عشرة عقدة مغروزة بالإبر ، فأنزل الله تعالى المعوذتين ، فجعل كلما قرأ آية انحلت عقدة ، ووجد رسول الله صلى الله عليه وسلم خفة حين انحلت العقدة الأخيرة ، فقام كأنما نشط من عقال ، وجعل جبريل يقول : باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من حاسد وعين ، الله يشفيك ، فقالوا يا رسول الله أفلا نأخذ الخبيث نقتله ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أما أنا فقد عافاني الله وشفاني وخشيت أن أثير على الناس منه شراً وأمر بها فدفنت ) ( أنظر بتصرف : زاد المسير – 271 ، 272 / 9 ، الجامع لأحكام القرآن – 254 / 20 ، فتح الباري – 226 / 10 ، المجموع شرح المهذب للنوي – 242 ، 243 / 19 ، أسباب النزول للشيخ أبي الحسن علي بن أحمد الواحدي النيسابوري – 346 ، 347 – أنظر صحيح البخاري بشرح الكرماني – 21 / 43 ) 0

قال ابن حجر في الفتح : ( ومن رواية عمرة عن عائشة " فنزل رجل فاستخرجه " وفيه من الزيادة أنه وجد في الطلعة تمثالاً من شمع – تمثال رسول الله صلى الله عليه وسلم – وإذا فيه إبر مغروزة ، وإذا وتر فيه إحدى عشرة عقدة ، فنزل جبريل بالمعوذتين فكلما قرأ آية انحلت عقدة ، وكلما نزع إبرة وجد لها رسول الله صلى الله عليه وسلم ألماً ثم يجد بعدها راحة – فتح الباري – 10 / 230 ) 0
.................................................. .......... ,.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟................................ ........................
المشكلة ليست لا سعدان و لا في الاعبين و لا في المسيرين و انما فعل الصرييو فعلتهم و انا متيقن بكل هذا
منقول
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=379815
author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments