القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا يحدث في الشارع ؟ من يقود هؤلاء ؟ هل نحن اغبياء لنصدق ان الاخوان المسلمين هم الذين يحرضوا و يحركوا ؟ في الشارع اطياف واسعة و اتجاهات كثيرة بدأت فيالاعلام مسبقا فكيف نصدق ان الاخوان هم من وراء كل ذلك ؟ ان الاحداث تلك تثبت ان هناك امل في الشعب لكن الخوف من ردود الفعل الغبية الت من الممكن ان تثير الناس اكثر ان عدم احتواء الناس الان و الاستجابة للمطالب العاقلة يمكن ان يدخل البلاد في دائرة من العنف و عدم الاستقرار " حتى لو لم تسقط الحكومة " تقضى على المناخ الجاذب للأستثمار و من ثم يعنى مزيد من البطالة و خراب البيوت المطلوب الحوار و الاستماع للشعب و ليس لحاشية الباطل من الممكن ان تكون هناك محاولة اخيرة لتحسين الصورة ان افلتت هذه المرة فليس من الممكن تخيل شكل الغد
الناس في الشارع و الامن في الشارع و فلتان الاعصاب من اى طرف ربما يقود البلاد الى كارثة و المطلوب الحل و ليس المماطلة و لا التسويف و لا التهوين و المتظاهرين عليهم عبء كبير في ادراك ان التعاطف معهم مرهون بالتعقل في التعامل مع ممتلكات الاخرين فالتحضر وحده كفيل ببقاء روح التضامن مع المتظاهرين اما في حالة التكسير و التخريب فسينفض الناس من الشارع المحلة حرجة و العقل مطلوب من الجميع و يبقى التاكيد على الغائب عن هذا المشهد هذا الطرف الغائب الجميع يتحدثون باسمه الشرطة و المتظاهرين انها مصر الشرطة تقول انها في الشارع للمحافظو على امن مصر و المتظاهرين في الشارع يقولون انهم في الشارع من اجل حرية مصر ؟ فهل تنجو اليوم مصر ؟ و هل نحن قادرين فعلا على عدم اغضاب مصر ؟ ام اننا ننتحل فقط صفتها ؟
author-img
ماذا اقول عن نفسى غير ما اريد الا يعلمه احد عنى فأن انت سألتنى عن نفسى فأن ما تسمعه منى ليس ألا ما استطيع ان أقوله فهل تستطيع ان تسمع ما لا اقوله لك ؟

Comments